بيانات و تصريحات

ناصر يؤكد على تمسك شعبنا بأرضه و يدعو لإنتفاضة شعبية شاملة في وجه الاحتلال‎

دعا صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسئولها في قطاع غزة شعبنا الفلسطيني لتوسيع مشاركته في إحياء “يوم الأرض”.

ووجه ناصر خلال مشاركتة اليوم جماهير شعبنا الفلسطيني بمسيرات احياء الذكرى الثانية والأربعون ليوم الأرض المجيد، من شرق مدينة غزة وجه التحية للجماهير الفلسطينية المنتفضة في مختلف أنحاء قطاع غزة وكافة خطوط التماس وفي الأرض المحتلة في وجه الاحتلال الاسرائيلي.

وشدد ناصر على أهمية تمسك أبناء شعبنا  بأرضهم ، واعتبار هذا اليوم يوماً لتطوير «إنتفاضة القدس والحرية» عبر الزج في النضالات الجماهيرية بمزيد من القوى وحشد المزيد من الطاقات، وتوسيع دائرة الإستقطاب لصالح إنتفاضة شعبية شاملة، داعيا حكومة السلطة الفلسطينية واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية توفير الحماية السياسية والمعنوية والقانونية والأمنية والأخلاقية لهذه الإنتفاضة.

وأكد القيادي في الجبهة الديمقراطية على رفضه لقرارات الرئيس الأمريكي الاخيرة الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال، داعيا في الوقت ذاته شعبنا الفلسطيني لانهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الوطنية، ورسم استيراتيجية وطنية بديلة  أساسها المقاومة الشعبية وضرورة تدويل القضية والخلاص من قيود اوسلو، والاسراع في طلب حماية دولية لشعبنا والاعتراف بدولة فلسطين عضو كامل العضوية في الامم المتحدة.

 

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي/ قطاع غزة

30/3/2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

code

العودة للأعلى