نبض الوعي العربي ترحب بكل فكر يومض في أفق الثوابت الوطنية و العربية ، فمن رفع ساريتها فبحرنا واحد و من ابتغى غيرها هدفا و منهجا فلا مقام لمقاله في نبضنا

دعت السلطة الفلسطينية لإحالة جرائم الإحتلال إلى الجنائية الدولية

img

«الديمقراطية» تدين مجازر الاحتلال وقمعه الدموي لمسيرات الأرض والعودة في القدس والضفة والقطاع

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المجزرة الدموية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقمعها لمسيرة العودة نحو الأرض الفلسطينية المغتصبة اليوم الجمعة 30/3/2018. والتي سقط فيها أكثر من عشرة شهداء وأكثر من 500 جريح حتى الآن في القدس والضفة وغزة ومناطق الـ 48.

ودعت الجبهة المجتمع الدولي للوقوف إلى جانب شعبنا، في حقه في التعبير الحر عن رأيه، وفي تمسكه بكل شبر من أرضه، وبحقه الثابت في عودة اللاجئين من أبنائه إلى أرضهم وممتلكاتهم وديارهم التي هجروا منها منذ العام 1948.

ووجهت الجبهة التحية إلى جماهير شعبنا، في القدس والضفة الفلسطينية، وقطاع غزة، والشتات، وداخل الكيان الصهيوني، التي لبت اليوم نداء الأرض والعودة في تظاهرات ومسيرات واعتصامات تحت راية دولة فلسطين المستقلة كاملة السيادة، وتحت راية البرنامج الوطني الكفاحي، برنامج الانتفاضة والمقاومة وتدويل القضية والحقوق الوطنية.

ودعت الجبهة السلطة الفلسطينية، والقيادة الرسمية للقيام بخطوة فعالة في حماية جماهيرنا في انتفاضة القدس والحرية ونقل جرائم الاحتلال الإسرائيلي إلى محكمة الجنايات الدولية في شكاوى نافذة.

كما دعتها إلى تطبيق قرارات المجلس المركزي بما في ذلك فك الارتباط باتفاق أوسلو عبر سحب الاعتراف بإسرائيل، ووقف التنسيق الأمني مع سلطات الاحتلال وفك التبعية و الإرتباط بالاقتصاد الإسرائيلي وسحب اليد العاملة من المشاريع الاستيطانية ووقف التعامل بالشيكل الإسرائيلي.

 

الإعلام المركزي

 

الكلمات الدليلية

اترك رداً

*

code

الكاتب محرر الموقع

محرر الموقع

مواضيع متعلقة