موسى: المخرج الوحيد لمأساة اللاجئين هو بتحقيق العودة

img

أكد عضو قيادة ساحة لبنان في “حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، أن المخرج الوحيد للمأساة المستمرة التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون هو بتحقيق العودة إلى أرض فلسطين مشيرا أن ذلك لا يتحقق إلاّ بالوحدة الفلسطينية والتمسك بخيار المقاومة كسبيل وحيد لواجهة العدو الصهيوني.
وقال موسى خلال معرض نظمته التعبئة التربوية لـ”حزب الله” بمناسبة يوم الأرض في جامعة AUCE في صور: إن “المواجهات التي خاضها شعبنا الفلسطيني أعادت تشكيل الوعي الفلسطيني من خلال وحدة الأرض والدم والمعاناة التي أعادة توجيه البوصلة إلى وجهتها الحقيقية من خلال مواجهة العدو الصهيوني ومشاريع التهويد والاستيطان”.
بدوره، أشاد مدير جامعة “AUCE”، علي صفا، بتضحيات الشعب الفلسطيني الذي يقدم التضحيات صباح مساء في سبيل الدفاع عن القدس وفلسطين، مؤكدا أن القدس كانت وما زالت قبلة المسلمين ولا يحق لأحد التفريط بها لأنها وقف إسلامي للمسلمين كافة.
واعتبر جواد رمضان في كلمة ألقاها باسم “إتحاد طلبة فلسطين” أن “ما تتعرض له القدس والمقدسات في فلسطين ومن تهويد وتدنيس على أيدي المستوطنين الصهاينة لا يجوز السكوت عنه”، مشدداً على أن “ما يجري في القدس يستوجب التحرك من قبل المجتمع الدولي والأمة الإسلامية للدفاع عن المقدسات”.

الكاتب محرر الموقع

محرر الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً

*

code