نبض الوعي العربي ترحب بكل فكر يومض في أفق الثوابت الوطنية و العربية ، فمن رفع ساريتها فبحرنا واحد و من ابتغى غيرها هدفا و منهجا فلا مقام لمقاله في نبضنا

سياسة الموقع

img

من نحن

عنوان موقعنا على الويب:


نبض الوعي العربي

http://www.arabawarenesspulse.com

بقلم هاني البرغوثي 
الفؤاد يخفق لاستمرار الحياة، و نبض الوعي العربي إذا ما خفق سيبقي قضايا الأمة قابضة على ثوابتها العربية و الوطنية، و نابضة حية.أما  و نحن نعيش في زمان انقلبت فيه المفاهيم و تغيرت به الموازين،و كثرت به الأقلام المأجورة،لصالح أنظمة عربية و غربية و اقليمية اعتلت ركاب مركب العولمة التي تسلب الجذور و تأخذ بالألباب مظاهر خداعة، وتدور في فلك الهيمنة الاستعمارية، و اتخذت معابرَ تدعو لثقافة الهزيمة و الاستسلام، كان لا بدّ من موقع لنبض عربي أصيل، ومساحة حرة تتناول قضايا عربية قومية جوهرية، و تقدم النقد الموضوعي البنّاء، للنهوض بأمة طال سباتها، وسط زحمة الأحداث و الهجمات الضارية على أمتنا العربية.

 أصبح القارئ منا يتصفح الكثير من المواقع، بحثاً عن الحقيقة و الكلمة الحرة في المواقع، و مع اختلاط الحابل بالنابل و الغث بالسمين، بتنا نجد الكلمة الواعية الصادقة غريبة و مستبعدة، و في أغلب الأحيان مرفوضة و مستهجنة!.

نبض الوعي العربي

نبض الوعي العربي يرفع أشرعته لكل من يتمسك بالثوابت الوطنية والقومية و الانسانية، موقع يحتضن الفكر الواعي الصادق، و من كان نهجه غير  ذلك فإننا ننصحه بعدم الإبحار في صفحاته ، فلن يجد مبتغاة و ما يسره. 

من خلال موقع نبض الوعي العربي سنحاول جهدنا الغوص في أعماق القضايا الأساسية التي تؤرق مضاجعنا، و الارتقاء إلى فضاء البحث عن الهوية و الانتماء و الكلمة الصادقة و الخبر اليقين، لنكشف معاً ما يُحاك لأمة لو صُبت نار جهنم حممها على مشارق الأرض و مغاربها، ستبقى شامخة صامدة.

إنطلاقاً من مسؤولية الكلمة و تقديم كل ما يدحض مزاعم و إدعاءات“الديمقراطية” العرجاء و عدالة الهيمنة العمياء، نسمو فوق كل الاختلافات و الخلافات من أجل إيجاد قواسم مشتركة لهدف أعظم و أعلى شأناً، ليعود وطننا طيراً حراً طليقاً في أفق الحرية، و ليعلو الحق ولا يُعلى عليه.

من بلاد المهجر نمد لكم أيدينا لنتواصل معاً، و لنسير في درب المقاومة السياسية و الثقافية، و لنجعل من منبرنا نبراساً مميزاً، نزرع في واحة يافعة بذور صالحة، لتثمر بإذن الله جهودكم معنا في تعميق الوعي العربي و نشر المعرفة الهادفة.

والله من وراء القصد 

هاني البرغوثي ـ تورونتو / كندا

عربي الإنتماء ،  فلسطيني الهوية  

 لإرسال مقالاتكم واقتراحاتكم على موقع

نبض الوعي العربي

يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني للموقع :  

[email protected]

 

الكاتب محرر الموقع

محرر الموقع

التعليقات مغلقة